أخبار المركز

المركز يستقبل وفد من وزارة الرياضة

لبحث سبل التعاون بين المركز والوزارة

استقبل سعادة الأستاذ/ إبراهيم العسيري، نائب الأمين العام لمركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني وفداً من وزارة الرياضة يتقدمهم الأستاذ / فهد الشمسان، الوكيل المساعد لشؤون الشباب، يوم الاحد 21 محرم 1443هـ الموافق 29 أغسطس 2021م وذلك بمقر المركز بالرياض، بحضور عدد من قيادات وزارة الرياضة والمركز.
   وتأتي هذه الزيارة لبحث سبل التعاون والتعرف على الإسهامات التي يمكن أن تقوم بها كل جهة، والاطلاع على أبرز الخطط والبرامج التي تنفذها الجهتين. 
وفي بداية اللقاء رحب سعادة الاستاذ إبراهيم بن زايد العسيري بالوفد، مبيناً أن الاهتمام بالشباب وطموحاتهم من أولويات المركز، كونهم الركيزة الأساسية في التنمية، والطاقة المتجددة في مسيرة العمل والإنجاز والمحرك الدائم للابتكار والإبداع والتطوير، مؤكداً على أهمية العمل والتعاون بين الوزارة والمركز، لتمكين الشباب، ليكونوا نموذجاً يُحتذى به في التوسّط والاعتدال.
 
 
     واستمع الوفد خلال الزيارة إلى شرحاً مفصلاً عن أعمال المركز وخططه المستقبلية في تعزيز ثقافة الحوار وقيم الوسطية والتسامح والتعايش. 
كما تم خلال اللقاء بحث سبل التعاون بين المركز والوزارة بما يعزز النسيج المجتمعي ويقوي اللحمة الوطنية. 
كما قام الوفد بجولة في معرض الحوار والاطلاع على التقنيات التي تقدم للزائر كتجربة تقنيه تفاعليه حديثه عبر اثنتي عشرة محطة يستمد في كل منها مهارات مختلفة تساعده في فهم قيم الحوار لتعزيز التسامح والتعايش. 
مشاركة