أخبار المركز

73% مؤشر إنجاز الحوار الوطني بالشرقية لعام 1442ه

نشر فرع مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني بالمنطقة الشرقية مؤشر انجاز خطة برامجه السنوية بالتنسيق مع الخطة الدراسية للتعليم، وكذلك التدريب التقني والمهني، للعام الدراسي 1442ه، حيث بلغت نسبة الإنجاز 73.6%.
وقد نفذ فرع الحوار الوطني بالشرقية خطة البرامج لعام 1442ه بالشراكة مع عدة جهات وطنية بالمنطقة الشرقية من خلال 179 برنامج تدريبي وبمشاركة 122 مدرب معتمد لدى مركز الحوار الوطني، واستفاد من البرامج 11092 مستفيد من مختلف محافظات المنطقة الشرقية؛ بمشاركة 5855 من الرجال و 5237 من النساء.
يأتي هذا الإنجاز في ظل تحدي الإجراءات الاحترازية التي يلتزم بها فرع مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني بالشرقية للمنع من تفشي فايروس كورونا المستجد "COVID-19".
من جانبه أوضح مدير فرع المركز بالشرقية بأنه رغم الأوضاع الاستثنائية إلّا أنّ فرع المركز بالشرقية استطاع ولله الحمد أن يحقق نسبة لا بأس بها من البرامج المنفذة التي تسعى لتعزيز الوعي بأهمية التلاحم وحماية نسيجنا الوطني ضد المهددات التي تستهدف وحدة بلادنا وتماسكنا المجتمعي.
وقد شارك في تنفيذ البرامج عّدة جهات بالمنطقة الشرقية، هي: جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ممثلةً بعمادة السنة التحضيرية والدراسات المساندة، والإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بالمنطقة الشرقية ممثلةً بـ 8 كليات ومعاهد تابعة لها، ومجلس المنطقة الشرقية للمسؤولية الاجتماعية، وقناة الإخبارية، ووزارة التعليم.
وقدّم مدير فرع الحوار الوطني بالشرقية شكره وتقديره لشركاء النجاح من الجهات التعليمية والمؤسسية التي شاركت في تنفيذ خطة الفرع السنوية 
 
مشاركة