أخبار المركز

أكاديمية الحوار للتدريب تقيم برنامجاً تدريبياً بعنوان " الحوار في بيئة العمل "

بمشاركة (38 ) متدرباً يمثلون عددا من الجهات الحكومية

أقامت أكاديمية الحوار للتدريب البرنامج التدريبي:" الحوار في بيئة العمل " لنحو 38 متدربا من مختلف القطاعات الحكومية، وذلك بهدف تنمية قدراتهم لممارسة مهارات الحوار في بيئة العمل. 
 
 
    وتضمن البرنامج التدريبي، والذي تم تنفيذه خلال الفترة ما بين 20- 23 شوال 1440هـ  بمدينة الرياض، وقدمه كل من الأستاذ: ثامر الصالح والأستاذ حسن الجوني ، العديد من مفاهيم الحوار في بيئة العمل ، وبيان أهميته ، و المقارنة بين أنواع الاتصال المختلفة ، و شرح أسس الرسائل الجيدة في بيئة العمل ومعوقات الاتصال ، وتم خلال البرنامج التطبيق  العملي على المهارات و الاستراتيجيات الملائمة لإدارة الصراعات في بيئة العمل  ، والتمييز بين الممارسات الحوارية الإيجابية والسلبية خلال اجتماعات العمل. 
 
    ويسعى مركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني من خلال أكاديمية الحوار للتدريب إلى نشر وتعزيز ثقافة الحوار عن طريق البرامج التدريبية وورش العمل المتنوعة والندوات الحوارية وصناعة المبادرات وحلقات النقاش.
     ويذكر أن هذا البرنامج يأتي ضمن سلسلة البرامج التدريبية التي تعدها وتقدمها أكاديمية الحوار للتدريب، ويشرف عليها نخبة من المدربين والمدربات أصحاب الكفاءة والخبرة.  
 
مشاركة