أخبار المركز

الأمين العام لمسك يزور مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني ويطلع على برامجه

بحث التعاون بين مركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني ومؤسسة مسك الخيرية في مجالات التدريب واستطلاعات الرأي ومشروع سلام للتواصل الحضاري

استقبل معالي الأستاذ فيصل بن عبدالرحمن بن معمر أمين عام مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني بمقره في مدينة الرياض مؤخرا، معالي الأستاذ بدر العساكر الأمين العام لمؤسسة محمد بن سلمان بن عبدالعزيز "مسك الخيرية"، وعدد من منسوبي المؤسسة.

 

كما كان في استقباله سعادة نائب الأمين العام للمركز الدكتور/ فهد بن سلطان السلطان، وعدد من قيادات المركز ومنسوبيه، اللذين استعرضوا خلال الزيارة جهود ومنجزات المركز.

 

واطلع معالي الأستاذ/ بدر العساكر على برامج المركز في مجالات استطلاعات الرأي العام، وأكاديمية الحوار للتدريب، ومشروع سلام للتواصل الحضاري، حيث تم استعرض جهود المركز في تعزيز التعايش والتنوع، وترسيخ التلاحم الوطني.

 

وبهذه المناسبة، رفع معالي الأستاذ فيصل بن معمر خالص شكره وتقديره لسمو ولي العهد الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان على ما تقدمه "مسك الخيرية" من أعمال جليلة في خدمة الدين والوطن، موضحا أن هذه البرامج والفعاليات التي تشرف عليها "مسك الخيرية" أصبحت من البرامج الريادية على المستويين المحلي والعالمي.

 

وقدم معاليه تهنئته إلى مؤسسة مسك الخيرية بمناسبة حصولها على جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة في دورتها الرابعة لعام 2017، والتي تهدف إلى الإسهام في بناء اقتصاد المعرفة، والمحافظة على المنجزات الفكرية والإبداعية.  

كما قدم معاليه شكره وتقديره لمعالي الأستاذ بدر العساكر على ما يقوم به من جهود مباركة على كافة الأصعدة لتحقيق الريادة في دعم الشباب، وتنفيذ برامج وطنية تساهم في تحقيق رؤية المملكة 2030، مؤكدا أن "مسك" بقيادة معالي الأستاذ بدر العساكر أصبحت نموذجاً للتعاون والشراكة مع المؤسسات المحلية والعالمية.

 

مشاركة